أنهى البرازيلي رومارينيو داسيلفا، لاعب نيوم ونجم الاتحاد السابق، فترة الإيقاف التي امتدت 12 شهرًا، بعد القرار الصادر بحقه من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات.
وأصبح اللاعب قادرًا على العودة للمشاركة بصورة طبيعية، بعدما انتهت العقوبة في مارس الماضي، عقب مسار قانوني وصل إلى محكمة التحكيم الرياضي الدولي، التي رفضت استئناف اللاعب وأيدت القرار السابق.
ويعد انتهاء إيقاف رومارينيو خبرًا مهمًا لنيوم، في ظل القيمة الفنية الكبيرة التي يملكها اللاعب وخبرته الطويلة في الملاعب السعودية، سواء مع الاتحاد أو خلال تجربته الأخيرة في دوري يلو.
وكان رومارينيو قد انضم إلى نيوم في موسم 2024 بعد نهاية مشواره مع الاتحاد، الذي قضى معه سنوات ناجحة منذ 2018، وترك خلالها بصمة هجومية واضحة.
جدير بالذكر أن رومارينيو خاض 216 مباراة مع الاتحاد، سجل خلالها 99 هدفًا وصنع 30، فيما شارك مع نيوم في 18 مباراة، أحرز خلالها 10 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.
