يتابع الهلال تسيّده للساحة الرياضية السعودية، مواصلاً إبداعاته في جميع ميادين الرياضة، سواء داخل الملاعب أو في الساحات التسويقية.
بعد موسم حافل بالنجاحات، حيث نال الزعيم كل الألقاب المحلية الدوري السعودي، كأس الملك، كأس السوبر السعودي وكأس موسم الرياض، فإن الجماهير تتطلع لاستمرار هذه الهيمنة في الموسم الجديد 2024-2025، مع التركيز الأكبر على استعادة اللقب الغالي، دوري أبطال آسيا، وتقديم أداء قوي في كأس العالم للأندية.
وفي مجال التسويق، لم يخفق الهلال في ترسيخ ريادته؛ فقد أعلنت مؤسسة “brand finance”، الرائدة عالمياً في تقييم العلامات التجارية، عن تصدر نادي الهلال كأقوى علامة تجارية بالمملكة العربية السعودية لعام 2024، متقدماً بفارق كبير على أقرب منافسيه.
مع تقييم قوي بلغ 74.6 نقطة، تفوق الهلال على النصر بـ 70.1 نقطة، والاتحاد بـ 67.0 نقطة، يليهما الأهلي والشباب والاتفاق والتعاون والوحدة والرياض والفتح بالترتيب.
🔵🚨🚨🚨 – عاجل :
نادي الهلال يملك اقوى علامة تجارية في السعودية لعام 2024م 🇸🇦
🔝🔝🔝🔝🔝🔝
🤩🤩🤩🤩🤩🤩 pic.twitter.com/SGws5WCp7p— سينشي الهلالي ★ (@SINHfc) July 20, 2024
يستعد الزعيم لتحد جديد أمام الأهلي في 13 أغسطس، بنصف نهائي كأس السوبر السعودي، قبل أن يخوض غمار الدوري السعودي بمواجهة مثيرة ضد الأخدود في 23 من الشهر ذاته.
اسمع ايها القوطي وخل رونالدو ينفعك قال لارشدونا ولا صادو رشد لاجالكم ببطولات ولا ظفر في التسويق ههههههههه الزعيم من اسمه زعيم متصدر في كل شي يالله قولو الفار او التحكيم ولا تدرون يمكن سحر هههههههههههه قولو ماشئتم فإننا نستمتع