تخلصوا منه.. الهريفي يعلق على فوز النصر الصعب أمام ماريتيمو

تخلصوا منه.. الهريفي يعلق على فوز النصر الصعب أمام ماريتيمو

قاد البرازيلي أليكس تيليس، ظهير نادي النصر الأيسر، فريقه نحو الفوز على ماريتيمو بنتيجة هدف نظيف، في مباراة جرت مساء الجمعة ضمن معسكر الفريق التحضيري في البرتغال استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

يواصل فريق النصر استعداداته في البرتغال تحت إشراف مديره الفني البرتغالي لويس كاسترو، حيث شهدت المباراة تألق تيليس الذي أحرز هدف الفوز الوحيد من ركلة حرة مباشرة نفذها بإتقان ملفت.

أشرك كاسترو نجومه في الشوط الأول، حيث قاد كل من تاليسكا وساديو ماني ومحمد مران الخط الهجومي، إلا أنهم لم يتمكنوا من تسجيل أي هدف، ما أجبر كاسترو على استبدالهم في الشوط الثاني لإتاحة الفرصة للاعبي الاحتياط.

من جانب آخر، علق فهد الهريفي، نجم النصر السابق، على نتيجة المباراة قائلاً: “تابعت المباراتين الوديتين، وأتحمل مسؤولية كلامي، لست مقتنعًا بأداء كاسترو وعمله في النصر مع احترامي لمجهوداته”.

وأضاف: “كنت من أوائل المطالبين بإقالة كاسترو الموسم الماضي، وما زلت مصرًا على رأيي”.

يذكر أن النصر لم يتوج بأي بطولة في الموسم الماضي، ويأمل هذا الموسم في تصحيح مساره والعودة إلى منصات التتويج من خلال سلسلة من التغييرات في صفوف الفريق.

تعليقات

  1. كاسترو فعلا يرعى وضيع بطولات علينا بمتناول اليد وخروج من الاسيويه باخطائه كاسترو عقيم تكتيكيا ولم يعالج مشكلة الدفاع والمشكله الجميع يعلم انه لا نفع منه ولكن الدون له كلام اخر الا كان قد ضحوبه من زمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *