“فوضت أمري” .. رئيس الاتحاد الجديد يصارح جماهيره بأسرار عن النادي

“فوضت أمري” .. رئيس الاتحاد الجديد يصارح جماهيره بأسرار عن النادي

أعلن لؤي مشعبي، رئيس شركة نادي الاتحاد السعودي “غير الربحية”، عن بالغ اعتزازه بتولي مسؤولية هذا الصرح الرياضي العملاق، مؤكدًا أن فخره يتجاوز حدود المملكة ليشمل الوطن العربي بأسره.

كلّفت وزارة الرياضة السعودية السيد مشعبي برئاسة شركة الاتحاد، في خطوة جاءت عقب استقالة لؤي ناظر من المنصب، وذلك بعد أيام قليلة من تزكيته رئيسًا إثر فوزه في الانتخابات الرئاسية.

افتتح مشعبي بيانه لجماهير الاتحاد بكلمات عبر منصة تويتر قائلًا: “فوضت أمري لله وتوكلت عليه، ومن يتوكل على الله فهو حسبه”.

وأضاف في البيان أن إدارته ستتبع منهجية عقلانية في إدارة الأزمات التي قد تواجه النادي، مؤكدًا على أنهم سيعتمدون على الحكمة بدلاً من الانفعال.

ودعا مشعبي جماهير العميد الاتحادي إلى وضع ثقتهم في الرئيس التنفيذي البرتغالي دومينجوس سواريز والمدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس، مشددًا على خبرتهما الواسعة التي ستسهم في إعادة النادي إلى مكانته المرموقة.

وأشاد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وصفه بأنه يزخر بمواهب استثنائية ونجوم محليين وعالميين مميزين، قادرين على تصدر منصات التتويج مجددًا.

كما أكد مشعبي أن الإدارة تعمل بجهد لإبرام صفقات جديدة تعالج النقائص الحالية بصفوف الفريق، واعدًا بتقديم ردود شافية على تساؤلات الجماهير حول الانتقالات الصيفية خلال مؤتمر سيعقده رامون بلانيس في وقت لاحق.

تعليقات

  1. بسم الله توكلنا على الله
    ندعو لك بالتوفيق ولكن جمهور الاتحاد لن يرضى الا بالبطولات … وليس بالهزايم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *