بعد الانتقادات.. ميتروفيتش يفاجئ البليهي بوصف مثير في معسكر الهلال

بعد الانتقادات.. ميتروفيتش يفاجئ البليهي بوصف مثير في معسكر الهلال

يواصل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي استعداداتهم للموسم الرياضي الجديد 2024-2025 في المعسكر الحالي المقام في النمسا.

سجل الهلال إنجازًا تاريخيًا في الموسم الرياضي الماضي 2023-2024 بتتويجه بالثلاثية المحلية “دوري روشن للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، والسوبر السعودي”، دون أن يتعرض لأي هزيمة.

وخلال معسكر النمسا، انتشر مقطع فيديو يظهر النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق الهلالي، وهو يصف زميله المدافع الدولي السعودي علي البليهي.

وقال ميتروفيتش البالغ من العمر 29 عامًا، ممازحًا البليهي خلال التدريبات الجماعية: “الأفضل في التاريخ”، مشيرًا إلى أن زميله ليس فقط الأفضل في التاريخ كمدافع، بل كلاعب كرة قدم بصفة عامة.

يذكر أن ميتروفيتش انضم إلى الهلال في صيف 2023 قادمًا من نادي فولهام الإنجليزي، حيث سجل 40 هدفًا وصنع 8 أهداف أخرى خلال 43 مباراة رسمية في مختلف المسابقات.

تعليقات

  1. انتبه عاد لايصدقك سيرجيو راموس وبعدين الهلال مايحتاج معسكرات ولاحتى تدريبات إذا الموسم القادم بيكون مثل الموسم السابق،،البطولات مضمونه بدون مايتعبون حالهم،،،الا إذا تغيرت الأمور في اللجان إلى الأفضل فااعتقد حتى لو عسكروا لن ينالوا مانالوه الموسم المنصرم،،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *