رسميا.. الاتحاد يوقع مع حسام عوار ويكشف عن عقده وراتبه

رسميا.. الاتحاد يوقع مع حسام عوار ويكشف عن عقده وراتبه

تعاقد نادي الاتحاد السعودي بشكل رسمي مع النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، حسام عوار، قادماً من فريق روما الإيطالي، في صفقة جديدة تمثل أولى خطواته في سوق الانتقالات الصيفية للأجانب.

وأعلن النادي بأن عقد حسام عوار، الذي تم عقده في مدينة أليكانتي الإسبانية حيث يقيم الفريق معسكره الحالي، سيمتد لأربع مواسم قادمة.

وكانت مراسم التوقيع بحضور دومينجوس أوليفيرا، الرئيس التنفيذي للنادي، ورامون بلانيس، المدير الرياضي.

من ناحيته، عبر حسام عوار عن بالغ سعادته بالانضمام إلى صفوف النمور، مؤكدًا أن التاريخ المجيد للاتحاد وعشق جماهيره وجودة زملائه اللاعبين والخبرة الكبيرة للجهاز الفني، كلها عوامل تحفزه لبذل أقصى ما لديه لإسعاد محبي هذا النادي الكبير.

على الجانب الآخر، فقد أكدت مصادرنا أن الاتحاد سيمنح اللاعب راتبًا سنويًا يبلغ ثمانية ملايين يورو، أي ما يعادل ثلاثة وثلاثين مليون ريال سعودي سنويًا.

اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، كان مرتبطًا بعقد مع فريق الذئاب يمتد حتى العام 2028، لكن النادي الجداوي نجح في التعاقد معه مقابل 12 مليون يورو، وفقًا لما أورده الصحفي المعروف بمتابعته لأخبار الانتقالات، فابريتسيو رومانو.

ينتظر أن ينضم عوار إلى تحضيرات النمور للموسم الرياضي الجديد 2024-2025 خلال الساعات القادمة في إسبانيا، حيث شارك في الموسم الماضي مع فريقه السابق في 25 مباراة بمختلف البطولات، محرزًا أربعة أهداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *