عرض كبير يهدد صفقة تعاقد النصر مع مدرب الأخضر سعد الشهري

عرض كبير يهدد صفقة تعاقد النصر مع مدرب الأخضر سعد الشهري

رحل سعد الشهري عن قيادة المنتخب السعودي الأولمبي بعد انتهاء عقده، دون أن يجدد، مما يفتح أمامه طرقاً متعددة لمستقبله المهني.

أعلن نادي النصر في وقت سابق عن تقديمه عرضاً رسمياً لسعد الشهري ليتولى منصب المساعد الفني للمدرب البرتغالي لويس كاسترو.

في هذا السياق، أشارت تقارير إعلامية إلى أن الشهري يمتلك، بجانب العرض من النصر، فرصة مغرية أخرى من نادي الزوراء العراقي، الذي احتل المركز الثالث في الدوري العراقي للموسم الماضي، بالإضافة إلى عروض من ثلاثة أندية سعودية أخرى.

يحاول النصر الآن كسب توقيع سعد الشهري ليكون جزءاً من الطاقم الفني المعاون لكاسترو في الموسم القادم، خاصة بعد رغبة المدير الرياضي هييرو في تواجد أسماء محلية بجانب المدرب البرتغالي لويس كاسترو في الموسم المقبل.

من جهة أخرى، أكدت التقارير أن المفاوضات مع نادي الزوراء بلغت مراحل متقدمة، إذ وضع الشهري عدة شروط قبل التوقيع الرسمي، منها الحق في اختيار اللاعبين الأجانب الستة للفريق، وضمان توفير مسكن مناسب في منطقة راقية، بالإضافة إلى سائق خاص.

ومن الجدير بالذكر أن الزوراء، الذي يعد أكثر الأندية العراقية تتويجاً بالدوري، يطمح لاسترجاع اللقب الذي غاب عن خزائنه لأكثر من خمس سنوات.

تعليقات

  1. تكفى يا المهيدب لا يروح سعد الشهري لأي فريق ثاني نبيه مع كاسترو شفه من مسك المنتخب وماشاء الله اذا مب بطل تحصله وصيف اللي ماكنا نشوف المنتخب يوصل هالمواصيل والحين نبيه مع كاسترو تكفى لا يروح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *