رابطة الدوري السعودي تفاجئ الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بقرار جريء

رابطة الدوري السعودي تفاجئ الهلال والنصر والاتحاد والأهلي بقرار جريء

أعلنت رابطة دوري المحترفين السعودي عن إدخال تحديثات مفاجئة في جدول موسم 2024-2025 لدوري روشن للمحترفين، تشمل تقديم (أسبوع الديربيات) لتعزيز الإثارة والتنافس بين الفرق.

في الموسم الجديد، ستشهد الجولة التاسعة منافسات قوية تتضمن ديربي العاصمة بين الهلال والنصر، وتحدي الغرب بين الاتحاد والأهلي، بالإضافة إلى قمة الشرق بين الاتفاق والقادسية.

تهدف هذه الخطوة لتغذية روح المنافسة والجمع بين الغريمين التقليديين من كل مدينة، على أن تتجدد المواجهات نفسها في الجولة السادسة والعشرين من الدوري.

وتعتزم الرابطة الإعلان عن التفاصيل الكاملة لمواعيد وأماكن إقامة الجولتين الأولى والثانية في 18 يوليو، ومن ثم تفاصيل الجولات من الثالثة حتى الثامنة في 18 أغسطس.

أما الجولات من التاسعة حتى الثالثة عشرة، فسيتم تحديدها في 30 سبتمبر، بينما الجولات من الرابعة عشرة حتى الثانية والعشرين سيتم الإعلان عنها في 31 أكتوبر. الجولات المتبقية من الموسم، من الجولة 23 حتى الجولة 34، ستُعلن في 22 فبراير 2025.

ستفتتح الهلال، الفائز باللقب السابق، الموسم بمواجهة الأخدود، بينما يلتقي النصر بالرائد، والأهلي مع العروبة، والاتحاد يواجه الخلود في انطلاقة الدوري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *