الهريفي يعلق على ضربة جزاء ساديو ماني الضائعة في مباراة النصر الودية

الهريفي يعلق على ضربة جزاء ساديو ماني الضائعة في مباراة النصر الودية

افتتح فريق النصر الأول لكرة القدم مشواره في المعسكر الإعدادي بمدينة فارو، بتعادل إيجابي، حيث انتهت مباراته الودية مع فريق لوليتانو البرتغالي بنتيجة هدف لكل فريق.

ظهر لاعبو النصر بالطقم الجديد الذي زودتهم به شركة “أديداس”، ولعب الفريق بتشكيلتين مختلفتين خلال الشوطين الأول والثاني. وكان السبق لفريق لوليتانو بتسجيل الهدف الأول.

وأحرز محمد مران، مهاجم النصر، هدف التعادل بعد أن استلم تمريرة دقيقة من ساديو ماني، ليختتم اللقاء بنتيجة التعادل.

وعلى الرغم من فرصة مضاعفة النتيجة، فشل ساديو ماني في تسجيل ضربة جزاء بطريقة غير معتادة.

وعلق فهد الهريفي على الحدث بقوله: “لقطة غريبة منك يا ساديو ماني، لماذا وكيف وماذا يحصل”.

من ناحية أخرى، قرر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، استبعاد اللاعبين أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس وأوتافيو مونتيرو من التشكيلة لعدم جاهزيتهم، ومن المقرر أن يواجه النصر فريق سي أس مارتيميو البرتغالي في ثاني مبارياته الودية يوم الجمعة المقبل، ضمن فعاليات المعسكر التحضيري الجاري.

تعليقات

  1. ليش مافيه احد من الاداره او المدرب او اي احد مسئول يفهمه ان الباب 7 متر وشوي ليش مايشوت الا فوق ياخي شوت سيده لان الحارس 99.9% راح يطير في اي زاويه كذا انت وحنا نضمن انها هدف ياخي ارحمنا ولا تشوت اي بلنتي مره ثانيه اقسم بالله كرهتنا فيك مع العلم انك لاعب رائع وفنان ومهاري وكل شي بس عندك ضربة الجزاء يبي لك اعادة النظر فيها

  2. ما شاء الله ارضية الملعب حسب مواصفات الفيفا . بالله هذا ملعب ؟؟؟ خافوا الله . لا يعني ان كريستيانو لاعب نصراوي كل معسكراتكم وتوجهكم للبرتغال ثانيا لماذا لم يكن للإدارة راي في جاهزية الملعب . ارضية الملاعب سبب رئيسي في اصابة الكثير من اللاعبين . والشيخ تاليسكا ليش ماهو جاهز ؟؟ الشيخ غايب صار له ثمان أشهر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *