النصر في عاصفة.. مطالب بطرد إدارية بسبب انتمائها لنادي الهلال

النصر في عاصفة.. مطالب بطرد إدارية بسبب انتمائها لنادي الهلال

أعلن إبراهيم المهيدب رئيس مجلس إدارة نادي النصر عن تعيين الأستاذة مرام عايد الجهني في مجلس الإدارة رفقة خمس أعضاء آخرين.

فتشت الجماهير النصراوية في سجلات الأندية بعد تشكيل مجلس الإدارة، وها هي الآن تثور حاليًا بسبب الجدل الدائر حول تواجد مرام الجهني في مجلس إدارة إبراهيم المهيدب، الرئيس الجديد للمؤسسة غير الربحية، حيث تنتظر الجماهير النصراوية توضيحًا رسميًا من الإدارة.

تولى المهيدب رئاسة النصر بلا منافس في نهاية يونيو الماضي، لكن الأنظار تتجه الآن نحو مرام عايد الجهني، عضو مجلس الإدارة، إذ يتساءل الجمهور: هل هي من أنصار النصر حقًا؟ أو أنها هلالية تم زرعها في مجلس إدارة النصر من أجل إفشاله.n

برزت الشكوك بعد انتشار تغريدات مسيئة للنصر من حساب يحمل اسم “مرام الجهني” على منصة “تويتر”، حيث وصفت الجهني النصر بـ”الفقراوي” وسخرت من النادي لصالح الهلال، متهمة النصر بالفوز بفضل التحكيم في العديد من المناسبات.

هذا الأمر أثار غضب الجماهير بشدة، وأطلق أحدهم تساؤلاً ملحًا: “هل مرام الجهني الموجودة ضمن إدارة المهيدب هي نفسها صاحبة التغريدات؟” وإن كانت كذلك، فهل تقبل إدارة النصر تواجد أشخاص منتمين لأندية منافسة؟” وأضاف آخر مطالبًا: “إذا كانت هي، فمن الضروري طردها من الإدارة”.

تعليقات

  1. اتمنى من بعض الجمهور اللي شادها يهدي شوي بالاول والاخير كوره وناسه تشجيع مب سب والدخول ف الذمم والتشكيك وكلام بذيئ . الله يحسن الخاتمه بس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *