الهلال يقاضي إعلامي نصراوي ومطالب بالقبض على وليد الفراج

الهلال يقاضي إعلامي نصراوي ومطالب بالقبض على وليد الفراج

تفجرت مؤخراً قضية أثارت الجدل في الوسط الرياضي، لم تكن متعلقة بشكل مباشر بوليد الفراج، مقدم البرنامج الشهير “أكشن مع وليد”، رغم أنه وجد نفسه محل نقاش واسع النطاق نظراً لخصومته المعروفة مع جماهير النصر في السنوات الأخيرة.

في هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي المعروف بانتمائه لنادي النصر، عبدالرحمن الفريح، عن نيته مقاضاة أحد الأندية، ملمحاً إلى أن النادي المعني هو الهلال تحت قيادة فهد بن نافل، متهماً إياه بتأجيج الرأي العام ونشر التعصب الرياضي.

أوضح الفريح أنه تم تحديد جلسة استماع أولى له لبحث الاتهامات الموجهة إليه، حيث استغل هذه الفرصة ليطالب بمحاكمة الفراج، متهماً إياه بأنه الأكثر تأثيراً في تأجيج الجماهير.

وقد نشر الفريح عبر حسابه على منصة “إكس” مقاطع لمقدم البرنامج “أكشن مع وليد” معلقاً: “سأحضر أول جلسات الدعوى المقامة ضدي من قبل أحد الأندية، مشيراً إلى أنني أسهم في تأجيج التعصب الرياضي، وسأبرز هذه الصور للمحكمة، قائلاً إذا كان تأجيج التعصب يُحاسب عليه، فإن تعصبهم الإعلامي الذي لطالما كان ولا يزال مصدراً للتعصب وإثارة الجماهير، بدون محاسبة”.

وتابع: “إن كانوا يرغبون في إيقافي، وليد الفراج يجب إيقافه والقبض عليه أولاً”.

والجدير بالذكر أن الفريح ليس الوحيد الذي طالب بمحاكمة الفراج؛ فقد شهدت السنوات الأخيرة عدة مناشدات للمجلس الأعلى للإعلام لوقف برنامجه ومنع ظهوره التلفزيوني، دون أن تُسفر عن نتائج ملموسة.

هذه الحملات المتكررة ضد وليد الفراج تأتي في ظل تهكمه المستمر في العديد من المناسبات على نادي النصر، وتفضيله المعلن لغريمه التقليدي، الهلال، رغم نفيه المتكرر لهذه الاتهامات، مؤكداً أن الإنجازات البارزة للزعيم هي ما تدفعه لتسليط الضوء عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *