حمد الله يستفز نادي النصر برسالة جديدة لجمهور الشباب والاتحاد

حمد الله يستفز نادي النصر برسالة جديدة لجمهور الشباب والاتحاد

أثار عبد الرزاق حمد الله، المهاجم المغربي الجديد لفريق الشباب، جدلاً بتصريحاته الأخيرة التي استهدفت ثنائي العاصمة السعودية، النصر والهلال.

أعلن نادي الشباب في الساعات الأولى من صباح اليوم توقيعهم مع حمد الله، القادم من اتحاد جدة، ليبدأ بذلك مشواره الثالث في الدوري السعودي، حيث كان قد لعب لصالح النصر سابقًا.

وكان حمد الله قد ودع الاتحاد برسالة مؤثرة نشرها عبر منصة “إكس”، ذكر فيها: “قصتي معكم لم تكن كأي قصة، بل كانت مليئة بالتحديات والمغامرات والنجاحات، وكثير من الحب والعشق والاحترام.. وعلى الرغم من مغادرتي للنادي، ستبقى الذكريات الجميلة التي عشتها معكم في قلبي”.

ونشر المهاجم المغربي رسالة أخرى عبر منصة “إنستجرام” قال فيها: “اليوم أنتقل من عميد الأندية إلى شيخها، لأبدأ مسيرة جديدة مع كبير العاصمة الشباب”.

وجاء وصف الشباب بـ “كبير العاصمة” كاستفزاز مباشر لفريقه السابق، النصر، وجاره الهلال، القطبين الكبيرين في الرياض.

وأضاف حمد الله: “يشرفني أن أستمر بين إخواني في السعودية، وأن أكون جزءًا من نجوم الدوري العربي والآسيوي الأقوى، الذي يحظى باهتمام عالمي لما يشهده من تطور”.

وأكد الفائز بلقب هداف الدوري السعودي ثلاث مرات: “سأظل، كما هو معروف عني، أنافس وأقدم كل ما في وسعي لخدمة فريقي وزملائي وتحقيق الفوز والتغلب على التحديات”.

واستمر قائلاً: “بهذه المناسبة، أتقدم بالشكر لرجال الشباب، وعلى رأسهم الأمير عبد الرحمن بن تركي ورئيس النادي محمد المنجم، على ثقتهم بي وحرصهم على ضمي لكتيبة الليوث”.

واختتم حمد الله رسالته بالقول: “أخيراً، أوجه كلمة لجمهور الشباب، كونوا دومًا على الموعد، داعمين للفريق، وسأبذل مع زملائي اللاعبين قصارى جهدي لإسعادكم وتقديم الأفضل”.

تعليقات

  1. تراب والله وستين تراب والله ليندم الشباب ورجالاتة ولتبيع وتشري فيهم زي ماسويت في النصر والاتحاد والله ليجي اليوم الي يندم علية الشباب جيبتهم لك مساكين غريق يتعلق بكوم قمامة للانقاذ اعذر من انذر

  2. النصر من وضعك فى هذا المستوى لكن انت لا تعرف رد الجميل لمن لهم فضل عليك لكن الرياض يغير الأخلاق وانت من تأثر بالريال ليس بالأخلاق لن تصل ولن توصل لمستوى الكبار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *