كاسترو يريده الآن.. مطالبات عاجلة داخل النصر لضم نجم الهلال الأول

كاسترو يريده الآن.. مطالبات عاجلة داخل النصر لضم نجم الهلال الأول

تتوالى المفاجآت في الميركاتو الصيفي السعودي يوماً بعد يوم، وخاصةً بين الرباعي الكبير “الهلال، النصر، الاتحاد، والأهلي”.

حتى الآن، لم يكشف الهلال والنصر والأهلي عن أية صفقات رسمية، بينما استطاع الاتحاد أن يبرز بقوة من خلال التعاقد مع الجزائري حسام عوار، بالإضافة إلى ثلاثة لاعبين محليين هم صالح الشهري، معاذ فقيهي وحامد الشنقيطي.

في هذه الأجواء المتوترة، أفصح الإعلامي الرياضي سعود الصرامي عن طلب مدبر نادي النصر، لويس كاسترو، التعاقد مع سلمان الفرج، قائد الهلال، وذلك بـ”الاسم” في الميركاتو.

في السياق نفسه، ذكر الصرامي في تصريحات لإذاعة “العربية إف إم” مساء اليوم الإثنين، أن لاعبي النصر “يضغطون” على مجلس إدارة ناديهم لجلب الفرج خلال هذا الصيف.

كما أشار الصرامي إلى أن الفرج يرغب بنسبة 100% في الانتقال إلى النصر، وخاصة أنه يعيش في الرياض ويرتبط باسم سابق في الفريق الأصفر. بالإضافة إلى ذلك، أضاف الإعلامي أن إدارة الهلال ترفض تحقيق رغبة الفرج، معتبرة انتقاله إلى النصر بمثابة “الهزيمة الثالثة” بعد خسارة صفقة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو وملعب “الأول بارك”.

وطالب الصرامي لجنة الاحتراف السعودية بالتدخل والتحقيق في أزمة الفرج، بعد رفض الهلال لانتقاله إلى النصر هذا الصيف، حتى لو كان ذلك بمقابل مادي.

تجدر الإشارة إلى أن أندية الأهلي والقادسية ونيوم أبدت رغبة قوية أيضاً في التعاقد مع الفرج البالغ من العمر 34 سنة، بعد أن أعلن الهلال رسمياً التخلي عنه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *