دي بروين إلى الاتحاد.. نجم مانشستر سيتي يوافق على صفقة القرن

دي بروين إلى الاتحاد.. نجم مانشستر سيتي يوافق على صفقة القرن

أعلنت تقارير رسمية عن تجدد اهتمام الاتحاد بضم كيفين دي بروين، نجم وسط مانشستر سيتي، استعداداً لإبرام صفقة خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان دي بروين قد ارتبط بالانضمام إلى صفوف الاتحاد أو النصر في عدة مناسبات سابقة، حيث يُعد اللاعب من الأهداف الرئيسية لصندوق الاستثمار السعودي.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صباح اليوم الأحد، أن دي بروين قد أعطى الضوء الأخضر لإدارة الاتحاد للتفاوض حول صفقة محتملة في صيف 2024، بعد موافقته على الشروط الشخصية.

وأكدت الصحيفة أن دي بروين توصل إلى اتفاق شبه رسمي مع الاتحاد ويتبقى فقط موافقة إدارة مانشستر سيتي، حيث يأمل اللاعب في سرعة التوصل إلى اتفاق نهائي.

ينتهي عقد النجم البلجيكي مع مانشستر سيتي في صيف 2025، مما يجعل هذا الصيف فرصة مثالية للنادي الإنجليزي لبيعه والاستفادة المالية قبل انتقاله المجاني في الموسم المقبل.

من جهة أخرى، فقد سلطت صحيفة “ديلي ميل” الضوء على إخفاقات الاتحاد في الموسم الماضي، رغم امتلاكه لكوكبة من النجوم البارزين مثل الفرنسي نجولو كانتي وكريم بنزيما، والبرتغالي فيليبي جوتا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد احتل المركز الخامس في الدوري السعودي، متخلفاً بفارق 40 نقطة عن الهلال الذي يتربع على قمة الترتيب.

جدير بالذكر أن دي بروين أعرب في مقابلة إعلامية سابقة عن صعوبة رفض العروض المغرية من الشرق الأوسط، خاصة بعد وصوله لسن الثالثة والثلاثين واقتراب نهاية مسيرته الاحترافية، مؤكدًا أنه سيحقق مكاسب مالية كبيرة في حال الموافقة على الانتقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *